جعفر عبد الكريم صالح

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حركة جعفر الخابوري الا سلا ميه


    دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء

    Manal
    Manal
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 14/05/2019

    دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء Empty دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء

    مُساهمة  Manal الإثنين فبراير 24, 2020 5:30 am

    يتشرف مركز جلوبال للتدريب ان يقدم لسيادتكم دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء
    أهداف الدورة:
    • تمكين المشاركين من تطبيق المفاهيم الأساسية لخدمة العملاء في بيئة العمل.
    • تمكين المشاركين من تطوير برنامج خدمة العملاء من المستوى الأساسي إلى المستوى المتقدم.
    • تمكين المشاركين من التواصل والتعاون مع العملاء باستخدام عمليات الاتصال الفعالة.
    • تعلم كيفية الحصول على ملاحظات العملاء لتحسين برنامج خدمة العملاء باستمرار.
    • تمكين المشاركين من تطبيق برنامج خدمة العملاء في قطاع الضيافة، قطاع التجزئة، والقطاع العام.


    والتي تنعقد في ارقى القاعات التدريبية والقاعات الفندقية
    في الامارات دبي – ابو ظبي – السعودية جدة – الرياض – الخبر – الدمام – مصر القاهرة - الاسكندرية – شرم الشيخ – الغردقة - ماليزيا – تركيا – الاردن– المغرب– سلطنة عمان – الكويت – السودان – بيروت – اندونيسيا – الصين – روسيا – اليونان - قبرص – اسبانيا – فرنسا – ايطاليا – نيويورك – واشنطن – مدريد – برشلونة - لندن

    نقدم دورات لمدة 5 أيام – أو 10 أيام – 3 أسابيع – شهر – شهرين – 3 أشهر – 6 أشهر – سنة
    وذلك حسب طبيعة الدورة ورغبة العميل

    ويسر مركز جلوبال للتدريب بتقديم اقوى البرامج التدريبية في مجال خدمة العملاء ومراكز الاتصال

    برامج الدورة :
    • دورة التميز والكفاءات في خدمة العملاء
    • دورة آليات الإبداع ومنهجيات التميز في إدارة علاقات العملاء والخدمات
    • دورة التميز والابتكار في خدمة العملاء و العلاقات العامة والاتصالات
    • دورة برنامج قياس رضاء العملاء والتعامل مع الشكاوى والاعتراضات
    • دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
    • دورة مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور
    • دورة إدارة خدمة العملاء: تحقيق رضا العملاء والأرباح
    • دورة فن التعامل مع شكاوى المستهلكين
    • دورة التميز في خدمة العملاء
    • دورة تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
    • دورة تحليل شكاوى العملاء
    • دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
    • دورة الكفاءة والإبداع في التعامل مع الشكاوي والعناية بالعملاء
    • دورة الأداء المتميز للخدمة والعناية بالعملاء
    • دورة فنون ومهارات التعامل مع شكاوى الجمهور
    • دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center
    • دورة إدارة علاقات العملاء CRM
    • دورة تنمية مهارات موظفي الاستقبال و المكاتب الامامية
    • دورة أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء
    • دورة مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)
    • دورة المهارات الحديثة للتعامل مع العملاء في قطاع البنوك و صناديق التنمية
    • دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
    • دورة ادارة حسابات كبار العملاء : إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
    • دورة سياسات جذب وإسترجاع العملاء
    • دورة تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء
    • دورة كيفيــة التعـامــل مـع العمــلاء والمـراجعيــن
    • دورة التميز في خدمة العملاء والمراجعين
    • دورة المهارات الفعالة لاستخدام الهاتف
    • دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء و المراجعين والتميز في جودة الخدمة وفق منهاج الجودة الشاملة
    • دورة الاتصالات الإدارية الفعالة لخدمة المراجعين
    • دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة و الصعبة
    • دورة خدمة العملاء
    • دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين
    • دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
    • دورة مفهوم العنايه بخدمة كبار العملاء
    • دورة تقنيات قياس رضا العملاء
    • دورة المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء
    • دورة المهارات المتكاملة في خدمة كبار العملاء لدى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص
    • دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
    • دورة آليات الابداع و منهجيات التميز في ادارة علاقات العملاء و الخدمات
    • دورة التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
    • دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
    • دورة بروتوكول التعامل مع الهاتف لجميع الموظفين
    • دورة فــن العــرض والإلقاء والتغلب على الخوف في مقابلة الجمهور
    • دورة خدمة العملاء والتواصل الفعال
    • دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة
    • دورة تطبيقات الجودة في مراكز خدمة العملاء
    • دورة إدارة علاقات العملاء Customer Care
    #دورة #دورات #دورات_تدريبية #دورات_خدمة_عملاء #كورس #كورسات #كورسات_تدريبية #دورات_مركز_جلوبال #دورات_جدة #دورات_الرياض #دورات_السعودية #دورات_دبي #دوات_الامارات #دورات_ابوظبي
    للمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال بنا عبر الجوال او الواتس اب :0020110144055
    او مرسلتنا عبر البريد : Manal@GtrainingCenter.com


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 21, 2024 5:58 am