حركة جعفر الخابوري الا سلا ميه


    اعداد حسين جعفر الخابوري

    شاطر

    حسون

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009

    اعداد حسين جعفر الخابوري

    مُساهمة  حسون في الخميس ديسمبر 24, 2009 1:51 pm

    مشاركون في بطولة الرياضة العسكرية يشيدون بنجاح الإمارات في تنظيمها

    Dec 23, 2009 - 05:10 -

    بطولة الرياضة العسكرية/مشاركون/اشادة

    ابوظبي في 23 ديسمبر /وام/ أشاد الدكتور سامي كاشور الوزير المفوض ومدير ادارة الشؤون العسكرية في جامعة الدول العربية بتنظيم القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة للبطولة العربية الخامسة للتوجه بالبوصلة.

    وقال ان دولة الإمارات نظمت واستضافت على أرضها الكثير من البطولات والانشطة التي أقيمت على مدار 25 سنة وهو ما يؤكد أنها من الدول الداعمة للاتحاد العربي ونشاطه الرياضي علاوة على أن البطولات التي أقيمت على ارض الإمارات كانت من انجح البطولات لما تمتاز به الدولة من حسن التنظيم المتميز سواء على مستوى الاستقبال والضيافة او الحفاوة بالأشقاء العرب والاهتمام الكبير من القيادة.

    وقال ان هذه البطولة شهدت أكبر مشاركة عربية من حيث الدول التي بلغ عددها 15 دولة.

    واشار الى الدور الفعال الذي قامت به اللجنة العليا المنظمة للبطولة الذي يخدم ويعود بالفائدة على هذه الرياضة مستقبلا مؤكدا ان البطولة تحقق شعار الاتحاد العربي للرياضة العسكرية وهو "الإخوة عبر الرياضة".

    واعرب عن سعادته برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد أل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للبطولة.

    وتوجه بالشكر إلى الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة على اهتمامه الدائم بالرياضة العسكرية والى اللجنة المنظمة للبطولة ومركز التربية الرياضة العسكرية على استضافة هذا التجمع العربي الكبير.

    من جانبه أشاد اللواء الركن موفق توفيق جمعة ممثل الاتحاد العربي للرياضة العسكرية بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة للاتحاد العربي للرياضة العسكرية وتنظيمها العديد من البطولات التي تحقق التقارب بين المنتخبات العربية المشاركة موجها الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظة الله والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

    وقال أن بطولة التوجه بالبوصلة تعد من ارقى البطولات العسكرية لأنها رياضة تعتمد على التدريب والعمل الشاق للمقاتل العربي في الجيوش العربية متمنيا من جميع المشاركين فيها التحلي بالروح والأخلاق الرياضية والمنافسة الشريفة في السعي لتحقيق الفوز.

    واشار الى أن الجيش العربي السوري سينظم الحدث الأهم ولأول مرة في تاريخ نشاطات الاتحاد العربي للرياضة العسكرية وهو الدورة العربية العسكرية الأولى بعشرة العاب في ذكرى انتصارات الأمة العربية والجيش العربي السوري بذكرى حرب تشرين وذلك في 10 أكتوبر 2010 المقبل.

    /وام/حس/أب/.

    وام/ا ب/سر

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 5:23 am