حركة جعفر الخابوري الا سلا ميه


    تعرض مواطن للإغماء إثر ضربه عند نقطة تفتيش «المرور»

    شاطر
    avatar
    جعفر الخابوري
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 11/10/2009
    العمر : 47

    تعرض مواطن للإغماء إثر ضربه عند نقطة تفتيش «المرور»

    مُساهمة  جعفر الخابوري في الإثنين مارس 28, 2011 4:30 am

    تعرض مواطن للإغماء إثر ضربه عند نقطة تفتيش «المرور»
    الوسط - محرر الشئون المحلية


    تعرض المواطن (ناصر عبدعلي حسين حبيل) أمس (الأحد) إلى الضرب والإصابة بكدمات بليغة في يده وجروح في وجهه ورقبته عند نقطة التفتيش الواقعة أمام مبنى المرور، الأمر الذي تسبب في إصابته بحالة إغماء ونقله إلى مركز حمد كانو الصحي بالرفاع. وقال أخ المواطن لـ «الوسط»: «قامت مجموعة من الشرطة بالاعتداء على أخي بالضرب وإصابته، علما أن أخي، وهو مهندس ديكور مبتدئ، كان متوجهاً لأحد المنازل لمعاينته، وعند مروره بإحدى نقاط التفتيش المقابلة للمرور تم إيقافه وتحرير مخالفة لاستخدامه بوق السيارة لتنبيه إحدى السيارات لكي لا تصطدم به، وفوراً توجه إلى ضابط النقطة ليبلغه أنه لم يكن يقصد مزاحمته، إلا أن الضابط لم يتفهم تبريرات أخي الأمر الذي حدا به إلى الاستفسار عن مسئول أعلى مرتبة عله يتفهم موقفه».

    وأضاف أن «الضابط سخر من طلب أخي وبدأت بعد ذلك مشادة كلامية بينهما انتهت بتهجم الضابط عليه ووضع القيد على يديه ومن ثم انهال عليه بالضرب والركل وتسديد اللكمات على وجهه أمام مرأى مستخدمي الطريق وبمعاونة عدد من الأفراد العاملين معه والملثمين في نقطة التفتيش».

    وأردف أخ المواطن «قامت الدوريات نفسها بنقله إلى المركز الصحي بعد إصابته بحالة إغماء لضيق التنفس ومعالجة الكدمات والجروح المنتشرة في جسمه، وقد قام بالاتصال بنا وانقطع الاتصال بعد دقائق من المكالمة واكتشفنا بعد عصر أمس (الأحد) أنه يرقد في المستشفى»




    صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3125 - الإثنين 28 مارس 2011م الموافق 23 ربيع الثاني 1432هـ

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 5:22 am