حركة جعفر الخابوري الا سلا ميه


    المصدر صحيفة الا يام

    شاطر
    avatar
    جعفر الخابوري
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 11/10/2009
    العمر : 47

    المصدر صحيفة الا يام

    مُساهمة  جعفر الخابوري في الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 6:57 pm

    الشحنة الثالثة من المساعدات البحرينية إلى باكستان يتم توزيعها فوراً

    R00;المساعدات البحرينية لباكستان
    تقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية بخالص الشكر والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد على تكليف المؤسسة الخيرية الملكية بالإشراف على تقديم المساعدات لضحايا الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية.
    وقال سموه: يشرفنا أن نتقدم إلى سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية بخالص الشكر والتقدير والامتنان على مبادراته الإنسانية المستمرة في مساعدة المحتاجين وإغاثة المنكوبين، والذي يعكس حرص جلالته على تقديم العون والمساعدة للجميع، مثمنين لجلالته تشريفنا بالمساهمة في رفع المعاناة عن المتضررين وتخفيف آلام أسر ضحايا الفيضانات التي اجتاحت مناطق متعددة في جمهورية باكستان الإسلامية.
    كما أشاد سموه بجهود وزارة الخارجية ووزارة العدل والشؤون الإسلامية ووزارة الصحة وسفارة البحرين لدى جمهورية باكستان الإسلامية والقنصلية العامة لمملكة البحرين في كراتشي وجميع من ساهم في دعم عمل المؤسسة على تعاونهم في إيصال هذه المساعدات إلى الشعب لباكستاني خلال فترة زمنية قياسية، موجهاً سموه المؤسسة الخيرية الملكية إلى مواصلة تقديم المساعدات في المرحلة القادمة والمساهمة في تقديم العون لضحايا الفيضانات.
    وفي هذا الصدد غادرت صباح أمس طائرة تحمل الشحنة الثالثة من المساعدات الإنسانية بحمولة قدرها 45 طناً من المواد الغذائية والإغاثية والطبية، ويرافق الشحنة وفد من المؤسسة الخيرية الملكية سعيد حسين عبدالرحمن الأمين العام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد الخيرية وعادل الجار من الهلال الأحمر البحريني.
    وفي تصريح له بهذه المناسبة قال الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية: ان جميع المواد المرسلة إلى باكستان تأتي بناء على احتياجات المتضررين وذلك حسب توجيهات اللجنة الوطنية للإغاثة الباكستانية والهلال الأحمر الباكستاني وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر البحريني.
    وأكد بأن المؤسسة الخيرية الملكية ترحب بالتعاون مع الجميع لخدمة الشعب الباكستاني وتقديم العون اللازم لضحايا الفيضانات، وأن المؤسسة الخيرية الملكية لا تمانع من قيام المؤسسات والجمعيات الخيرية والمهنية بإرسال المساعدات بشكل مباشر شريطة الالتزام بالقوانين والأنظمة الخاصة بجمع التبرعات حسب شروط وزارة التنمية الاجتماعية.
    ومن جانبه أكد محمد إبراهيم محمد سفير مملكة البحرين لدى جمهورية باكستان الإسلامية على ترحيب السفارة بالتعاون مع الجميع لتقديم العون لشعب الباكستاني آملاً من الجمعيات والمؤسسات الخيرية والأفراد ممن يرغبون في تقديم المساعدة لضحايا الفيضانات بإشعار السفارة البحرينية في باكستان والتنسيق معها بهدف توجيههم للمناطق الأكثر حاجة وتضرراً وتسهيل مهمتهم الإنسانية وتوحيد الجهود الخيرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 8:57 am