حركة جعفر الخابوري الا سلا ميه


    الشهيد محمد جمعة

    شاطر
    avatar
    حزب الحقيقه
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 12/10/2009

    الشهيد محمد جمعة

    مُساهمة  حزب الحقيقه في الإثنين أغسطس 23, 2010 7:52 am

    مسيرة القدس العالمي يجب أن ترفع فيها صورة " الشهيد محمد جمعة " و التوجه للسفارة ! ..


    الشهيد محمد جمعة



    استشهد الشهيد محمد جمعة في إبريل / نيسان في احد السنوات الماضية إثر مظاهرات و مواجهات بين المواطنيين البحرينيين الثائريين عند السفارة الأمريكية تضامناً لنصر الإسلام و عز الآمة و حرية القدس .. و كان لوزارة الداخلية السبب الأكبر لإستشهاد هذا الشاب الذي كان يبلغ للتو عمر الزهور . بعد أصابته برصاصة مطاطية في رأسه .

    من أقوال سماحة الشيخ عيسى قاسم ..

    الشهيد محمد جمعة وملايين الشهداء من أبناء الأمة ، ممن استشهدوا ، وممن هم على الطريق يهنؤهم ، ويهنئ ذويهم، ووطنهم أن يفوزوا بوسام الشهادة، ويبذلوا دمهم ثمناً لحياة الدين، وعز الأمة، وحفظ كرامتها. وإنه لشهيد مظلوم رفع من مستوى شرف البحرين وكرامتها بما نال من درجة الشهادة في سبيل الله ونصرة دينه، وقضية أمته أمة الإسلام والإيمان.

    بما أننا نسير على منهجية أهل البيت في الإيثار ضد كيد الضالمين .. فعلينا رفع صور الشهيد محمد جمعة و المناشدة بمحاكمة المجرميين الجانئين بمقتل الشهيد .. للعلم أن عائلة الشهيد محمد جمعة حاولت و بحثت في الكثير من المللفات لحل هذه الحادثة و تقديم المجرميين للقضاء .. و لكن لا حياة لمن تنادي ..

    كما علينا توجيه سير المسيرة نحو السفارة .. لنضع السهم في نحورهم , ليعلموا أننا شعبٌ نسير على خط الشهادة و لا مجال للتهاون في دماء من سبقونا .. و إن دم الشهيد لن يذهب سدىً .. فهذا واجبٌ ديني علينا مقيدٌ في نحورنا ليوم القيامة .


    رحم الله من قرأ لروح الشهيد الفاتحة ..
    __________________
    اللهم سد فقرنا بغناك اللهم غيــر سوء حالنا بحسن حالك اللهم اقضِ عنا الدَين وأغننا من الفقر إنك على كل شيءقدير وبلأجابه جدير

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 9:02 am