حركة جعفر الخابوري الا سلا ميه


    التزحلق على الماء في أجنحة (61) و(51) و(41) بـ«السلمانية»!

    شاطر
    avatar
    جعفر الخابوري
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 11/10/2009
    العمر : 47

    التزحلق على الماء في أجنحة (61) و(51) و(41) بـ«السلمانية»!

    مُساهمة  جعفر الخابوري في الخميس أغسطس 19, 2010 1:04 pm

    إثر انفجار أسطوانة إطفاء الحريق...

    التزحلق على الماء في أجنحة (61) و(51) و(41) بـ«السلمانية»!

    الوسط - علياء علي

    المياه تحاصر المرضى في بعض أجنحة مجمع السلمانية
    الطبي
    انفجرت أسطوانات إطفاء الحريق في جناح (61) بمجمع السلمانية الطبي مساء أمس، ما نتج عنه تسرب المياه منه إلى غرف المرضى في الرابعة من فجر أمس (الأربعاء).
    وفي الثانية ظهراً وفي أقل من 12 ساعة انفجر أحد أنابيب المياه في جانب آخر في جناح (61) وأسرعت الممرضات بطلب فنيي الصيانة لمعاينة الخلل وإصلاحه.
    كما حدث تسرب للمياه أيضاً من أبواب معينة في جناح (51) و(41) ظهر أمس (الأربعاء)، ما أدى إلى دخول المياه إلى غرف المرضى وتسربها في الأجنحة التي تقع تحتها في الطابق السفلي ولاحظه بعض المرضى، وطلبت الممرضات فنيي الصيانة في المجمع لإصلاح الخلل.
    وسارع مرضى جناح (61) إلى إغلاق الباب الذي تسربت منه المياه وإحكام الأنبوب، كما هرع الطاقم التمريضي إلى الاتصال بوحدة الصيانة التابعة للمجمع، وسارع المرضى إلى تجفيف المياه التي تسربت للغرف بالمناشف المتاحة في الجناح والتي ابتلت جميعها، ما جعل المرضى يطلبون مناشف إضافية من الأجنحة المجاورة تفادياً لانزلاق المرضى والممرضات.
    وبحسب المرضى فإن بعض الممرضات ومسئولة تمريض تأخرت مغادرتهم المستشفى بعد انتهاء دوامهم الرسمي رغبة منهن في التأكد من وصول فنيي الصيانة الذين بدورهم سارعوا للمجيء والعمل على إصلاح الخلل.
    وتساءل المرضى عن السبب الذي يجعل أسطوانة إطفاء الحريق تنفجر فجأة، ودعوا وزارة الصحة إلى التأكد من الصيانة الدورية لأسطوانات إطفاء الحريق في المجمع تفادياً لتكرار انفجار أسطوانات الحريق.


    صحيفة الوسط البحرينية - العدد 2904 - الخميس 19 أغسطس 2010م الموافق 09 رمضان 1431هـ

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 5:25 am