حركة جعفر الخابوري الا سلا ميه


    النيابة» تحقق بتورط شقيق وزير في شجار بمجمع تجاري

    شاطر
    avatar
    جعفر الخابوري
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 11/10/2009
    العمر : 48

    النيابة» تحقق بتورط شقيق وزير في شجار بمجمع تجاري

    مُساهمة  جعفر الخابوري في الإثنين أغسطس 02, 2010 10:20 am

    النيابة» تحقق بتورط شقيق وزير في شجار بمجمع تجاري
    المنطقة الدبلوماسية - علي طريف

    حققت النيابة العامة مع 3 شبان في قضية شجار بينهم وبين شقيق وزير بحريني في مجمع تجاري. وأمرت النيابة بإخلاء سبيل الشبان الثلاثة بعد التحقيق معهم.

    وقال الشبان الثلاثة إن «شقيق الوزير قام بالاعتداء علينا وسبنا وإن كامرات المجمع التجاري صورت الواقعة وهي التي تنصفنا في القضية، إلا أن مركز الشرطة قام بتوقيفنا، في الوقت الذي غادر فيه مسبب الشجار المركز بعد الاعتداء علينا».


    --------------------------------------------------------------------------------

    إخلاء سبيل 3 شبان بعد شجار مع شقيق وزير

    المنطقة الدبلوماسية - محرر الشئون المحلية

    أخلت النيابة العامة سبيل 3 شبان يعملون في قسم السينما في أحد المجمعات التجارية، وذلك بعد شجار تورط فيه شقيق وزير بحريني والشبان الثلاثة.

    وحققت النيابة العامة مع الشبان الثلاثة وأمرت بإخلاء سبيل اثنين منهم بضمان محل إقامتهم، فيما أخلت سبيل الشاب الثالث بكفالة قدرها 50 ديناراً، وذلك بحضور المحامي علي القطاف.

    وتتمثل تفاصيل القضية، كما يرويها الشبان الثلاثة في أنهم كانوا على واجب العمل في السينما مساء الخميس، وأثناء ما كانوا يباشرون عملهم حضر شقيق الوزير إلى السينما وبرفقته فتاة، وكان في يده علبة مشروب غازي من خارج السينما، فطلب منه أحد الشبان عدم إدخال المشروب الغازي، وذلك تنفيذاً لقانون السينما، فما كان من شقيق الوزير إلا استشاط غضباً، وبين أنه سيدخل إلى السينما ولن يمتثل لطلبنا.

    وأضاف الشبان أن المسئول طلب منا إيقاف شقيق الوزير، وعندما أوقفناه قام بدفع أحدنا وبعدها تطور الحديث بين أحد الشبان وبين شقيق الوزير قام بشتم أحدنا، وبعدها قام بضرب الآخر في الوقت الذي كنا على الواجب ونطبق قوانين السينما، إلا أن شقيق الوزير حول شتمه إلى شجار، مشيرين إلى أنه هددهم بشقيقه. وذكر الشبان أن شخصين برفقة المسئول في السينما ذهبا لمركز الشرطة، إلا أن مركز الشرطة طلب حضور شخص آخر معنا في القضية، لافتين إلى أن شقيق الوزير وبرفقته شخصان قاموا بالاعتداء عليهم بالضرب في مركز الشرطة بعد شتمهم وضربهم أمام الشرطة، مهدديهم بعدم الخروج من مركز الشرطة والمبيت فيه. وبين الشبان الثلاثة «تفاجأنا بقرار توقيفنا لحين عرضنا يوم أمس على النيابة في الوقت الذي كنا على الواجب وننفذ قانون السينما، كما أن هناك تصويراً من كاميرات المجمع تثبت اعتداء شقيق الوزير علينا بالضرب أولاً، إلا أننا توقفنا وخرج شقيق الوزير الذي لم نشاهده حتى في النيابة العامة لأخذ أقواله».

    وحمّل الشبان الثلاثة إدارة المجمع توقيفهم من خلال عدم وقوفها معهم وخصوصاً أنهم كانوا على الواجب ولم يقترفوا جرماً لتوقيفهم في الحبس.




    صحيفة الوسط البحرينية - العدد 2887 - الإثنين 02 أغسطس 2010م الموافق 20 شعبان 1431هـ

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 24, 2018 3:28 pm